(*) محمد بن راشد: كلنا جنود في خدمة الإمارات ورفعتها (*) بن كنون: الثقافة الوقائية تدعم مفهوم الشراكة المجتمعية (*) 6 مصابين في حادث سقوط منطاد هوائي في الشارقة

روابط تهمك
موقع شرطة الشارقة
موقع إدارة الدفاع المدني
موقع إدارة الإقامة وشؤون الأجانب
وثيقة قيم وسلوكيات المواطن الإماراتي
نموذج تواصل مع مسؤول دليل خدمات المتعاملين

مـراكـز تقديم الخدمـات
سياسة الخصوصية

تلتزم منطقة الشارقة الأمنية بتطبيق سياسة الخصوصية من خلال موقعها، وتتعهد بالقيام في حماية خصوصيات المستخدمين وبياناتهم الشخصية وعدم استخدامها إلا في حالة موافقة المستخدم نفسه بتقديم معلوماته الخاصة للمنطقة. إن استخدامك لموقع منطقة الشارقة الأمنية يعني موافقتك على كافة الشروط والأحكام للخصوصية فيه وبناءً عليه يحق لمنطقة الشارقة الأمنية القيام بتغيرات جزئية أو كلية على شروط وأحكام سياسة الخصوصية من وقت لآخر من دون إشعار مسبق.

 تصفح واستعراض الموقع الالكتروني

يمكنك زيارة موقع منطقة الشارقة الأمنية واستعراض محتوياته والاستفادة منها بصفتك مستخدم غير معرف، إلا إذا قمت باختيار التسجيل لدينا وقمت بتوفير معلوماتك الشخصية لموقعنا، عند عدم قيامك بأي إجراءات سوى استعراض المعلومات عبر الموقع الالكتروني، مثل : قراءة الصفحات واستعراض الصور وتحميل المعلومات؛ سوف نقوم تلقائياً بجمع وحفظ بعض المعلومات عن زيارتك، وهذه المعلومات لا تُعرف عنك شخصياً ولكنها معلومات تُجمع  تلقائياً فقط لتستخدم مع أشياء أخرى لإدارة الموقع، وإعداد إحصائيات وتقارير الاستخدام، وفي حالات تم كشف أنشطة غير مصرح بها قانونياً يتم المساءلة واحتمال المقاضاة جنائيا. فيما يلي يتم عرض لأنواع البيانات التي يتم تجميعها وتخزينها تلقائياً عند زيارتك للموقع الالكتروني :

·       نطاق الانترنت وعنوان بروتوكول الانترنت (IP) للمكان الذي تقوم منه بالزيارة لموقعنا الالكتروني.

·       تاريخ ووقت زيارتك لموقعنا.

·       صفحات موقعنا التي قمت بزيارتها.

·       نظام التشغيل للحاسب ونوع المتصفح الذي تستخدمه للوصول إلى موقعنا الالكتروني.

·       إذا قمت بربط موقعنا عن طريق موقع آخر، العنوان الالكتروني لذلك الموقع.

·       إذا قمت بربط موقعنا الالكتروني من خلال موقع البحث، عنوان ذلك الموقع ومصطلحات البحث التي استخدمتها.

تسجيل حساب للمستخدم (أون لاين) للاستفادة من الخدمات الالكترونية

ما لم يتم ذكر خلاف ذلك، إذا قمت بالتسجيل للحصول على حساب خاص بك على سبيل المثال للاستفادة من الخدمات الالكترونية التي يقدمها الموقع وقمت بتعبئة معلوماتك الشخصية ضمن النموذج الالكتروني مثل اسمك وعنوان بريدك الالكتروني أو عنوان صندوقك البريدي أو هاتفك المتحرك، وغيرها من المعلومات ؛ سوف نستخدم هذه المعلومات فقط لإنشاء حسابك وإتاحة استخدامك للخدمات الالكترونية المتوفرة والتي قمت بالتسجيل من أجلها.

 إن المستخدمين المسجلين، إذا اختاروا استقبال الإشعارات والتحديثات، قد يتلقون إشعار بالبريد الالكتروني أو الهاتف المتحرك.

 لا تضمن منطقة الشارقة الأمنية أن يكون موقعها الالكتروني خالٍ من الأخطاء والانقطاع عن التواصل خلال إدارته، أو أن يكون محتوى موقعها خالٍ من الفيروسات. وفي حال قيام منطقة الشارقة الأمنية بإشعار المستخدمين المسجلين بأي توقف أو تعديلات في إدارة الموقع، فإن على المستخدمين المسجلين أخذ الخطوات الملائمة لما يتعلق في أمن الحاسب والذي قد يُطلب من قِبل المنطقة في مثل هذه الظروف للحماية أو التقليل من الخسائر المحتملة عن هذا النوع من الانقطاع أو التعديل.

 إرسال بريد إلكتروني لنا أو تعبئة النموذج الالكتروني في صفحات اتصل بنا  والشكاوي والمقترحات

 ما لم يتم ذكر خلاف ذلك ، في حال قيامك بإرسال استفسار أو ملاحظة باستخدام النماذج الالكترونية الموجودة في الموقع ، وقمت من خلالها بتوفير اسمك وعنوان بريدك الالكتروني وعنوان صندوقك البريدي وغيرها من العناوين والمعلومات الخاصة، سوف نستخدم هذه المعلومات فقط للتواصل معك والإجابة عن استفسارك والرد على ملاحظتك.

·       لن نقوم بإشراك أي جهة ثالثة في معلوماتك الخاصة ( اسمك، وعنوان بريدك الإلكتروني، وعنوان صندوق بريدك ).

·       لن نستخدم المعلومات التي توفرها لنا في إنشاء ملفات التعريف الشخصية لك.

·       تحت أي ظرف من الظروف، لن نقوم بتوفير معلوماتك الخاصة وعناوينك لأي جهة خاصة، أو تجارية، أو غيرها.

استخدام سجل التتبع (الكوكيز )

إن موقع منطقة الشارقة الأمنية يقوم بتعيين الكوكيز بشكل مؤقت على كمبيوتر الزائر عند قيامه بتسجيل الدخول، وسيتم حذفه تلقائياً عند الخروج من الموقع وذلك حمايةً لبيانات مستخدمي الموقع. إن المستخدمين الذين يقومون بتسجيل الدخول من الحواسيب العامة يجب أن يقوموا بتسجيل الخروج لحساباتهم بعد الانتهاء؛ حتى لا تظهر بياناتهم على هذا الحاسب للمستخدمين الآخرين.

إن القوانين المطبقة في دولة الإمارات العربية المتحدة هي فقط ما يجب أن تنفذ في ما يتعلق بأي نزاع قد ينشأ عن استخدام هذا الموقع. كما أنه يجب الرجوع إلى محاكم دولة الإمارات العربية المتحدة كسلطة قضاء وحيدة يتم الرجوع إليها  لبحث وتسوية وفض النزاعات من هذا القبيل.